عام

كيفية النجاح في الحياة

النجاح هو مدى ارتفاعك عندما تصل إلى القاع

في الحياة ستكون هناك حواجز ولكننا سنتجاوزها. واحدة أخرى. التعلم رائع ، لكن المعرفة أفضل ، وأنا أعرف مفتاح النجاح. مفتاح المزيد من النجاح هو الحصول على تدليك مرة واحدة في الأسبوع ، مهم جدًا ، مفتاح رئيسي ، حديث من القماش. لقد أخبرتك كل هذا من قبل ، عندما يكون لديك حمام سباحة ، لا تستخدم الكلور ، استخدم المياه المالحة ، والشفاء ، والمياه المالحة هي الشفاء.

أنا على وشك شيء ما،  الحياة هي ما تصنعه ، فلنقم بذلك،  في ذلك اليوم ، كان العشب بنيًا ، والآن أصبح أخضر لأنني لن أستسلم ، فلا تستسلم ابدا.

حافظ على تركيزك : في الحياة عليك إخراج القمامة ، إذا كان لديك قمامة في حياتك ، أخرجها ، ارمها بعيدًا ، تخلص منها.
مفتاح رئيسي : التعلم رائع ، لكن المعرفة أفضل ، وأنا أعرف مفتاح النجاح ، دعونا نرى ما حصل عليه الشيف دي ولا يريدون منا أن نأكله تابع حديث القماش .

لا تنتظر فإن الوقت أبدا لن يكون قط صحيحا

مفتاح المزيد من النجاح هو الحصول على الكثير من الوسائد ، نحن الافضل، سأعطيكم الحديث القماش ،
عندك قطعة قديمة من القماش خاصة ،جميعنا نملك مهارات خاصة ، عليك باكتشافها وتنميتها ثم الاضافة اليها من خلال التعلم عن طريق حضور المحاضرات، ومشاهدة البرامج التعليميّة، والقراءة، والدراسة، وتعلّم اللغات، وسماع الأشرطة التعليميّة ،
ثم أضف بعضا من الاكسسورات الى تلك القطعة من القماش ، حتما ستصبح القطعة شيئا جديدا يجذب الأنظار .

انظر إلى غروب الشمس ، الحياة رائعة ، الحياة جميلة ، الحياة هي ما تصنعها. مفتاح المزيد من النجاح هو الحصول على الكثير من الوسائد ،
لا يجب أن تشتكي أبدًا ، الشكوى عاطفة ضعيفة ، لديك الحياة ، نحن نتنفس ، لقد باركنا ، ترى التحديات  ، كيف تم تشكيلها؟ من المهم تشكيل التحديات الخاصة بك ، مثل الحصول على قصة شعر ، والبقاء منتعشًا ،
في ذلك اليوم ، كان العشب بنيًا ، والآن أصبح أخضر لأنني لن أستسلم. لا تستسلم ابدا.

لم يقولوا أبدًا أن الفوز كان سهلاً ، بعض الناس لا يستطيعون التعامل مع النجاح ، يمكنني ذلك. ترى التحوطات ، كيف تم تشكيلها؟ من المهم تشكيل التحوطات الخاصة بك ، مثل الحصول على قصة شعر ، والبقاء منتعشًا. لقد أخبرتك كل هذا من قبل ، عندما يكون لديك حمام سباحة ، لا تستخدم الكلور ، استخدم المياه المالحة ، والشفاء ، والمياه المالحة هي الشفاء. انظر إلى غروب الشمس ، الحياة رائعة ، الحياة جميلة ، الحياة هي ما تصنعها. بياض بيض ، سجق ديك رومي ، توست قمح ، ماء. بالطبع هم لا يريدوننا أن نتناول فطورنا ، لذلك سوف نستمتع بفطورنا.النجاح إلى حد كبير هو مسألة التمسك بعد أن يترك الآخرون!بعد عام من الآن قد تتمنى أن تكون قد بدأت اليوم.
السؤال ليس من سيسمح لي. هو الذي سيوقفني.
النجاح هو مجموع الجهود الصغيرة التي تتكرر يومًا بعد يوم.
أجد أنه كلما عملت بجد ، زاد حظي.
إذا لم يفعل الناس أشياء سخيفة ، فلن يتم فعل أي شيء ذكي على الإطلاق.
قبل أي شيء آخر ، التحضير هو مفتاح النجاح

مفتاح النجاح

النجاح إلى حد كبير هو مسألة التمسك بعد أن يترك الآخرون!
بعد عام من الآن قد تتمنى أن تكون قد بدأت اليوم.
السؤال ليس من سيسمح لي. هو الذي سيوقفني.
النجاح هو مجموع الجهود الصغيرة التي تتكرر يومًا بعد يوم.
أجد أنه كلما عملت بجد ، زاد حظي.
إذا لم يفعل الناس أشياء سخيفة ، فلن يتم فعل أي شيء ذكي على الإطلاق.
قبل أي شيء آخر ، التحضير هو مفتاح النجاح.

المفتاح الرئيسي ، لا تقع في الفخ ، استمر في التركيز ، إنهم الأقرب إليك من يريدون رؤيتك تفشل. واحدة أخرى.
من المهم استخدام زبدة الكاكاو بمعنى كن أكثر مرونة. إنه مفتاح المزيد من النجاح ، فلماذا لا تعيش بسلاسة؟ لماذا نعيش بقسوة؟
مفتاح النجاح هو إبقاء رأسك فوق الماء ، ولا تستسلم أبدًا ، انتبه لظهرك ، ولكن الأهم من ذلك عندما تخرج من الحمام ، جفف ظهرك ، إنه عالم بارد هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى